.:: إعلانات ::.

المربد

مؤسسة الحلا للعقار

زيت الاميرات المعالج

ايات

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60

جمعية أطباء طيبة الخيريه

الوكيل الإعلاني 15-12-1437

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60




» تسجيل الدخول
اسم العضو:

كلمة المرور:

Not a member yet?
Register Now!
» الأرشيف
تأهيل المراكز الصحية...
04-25-2009 02:33 PM
Last post by خيراتنا
01-04-2017 12:00 PM
1 مشاركات, 13,442 المشاهدات
انتكاسة لمسلسل...
04-25-2009 02:27 PM
04-25-2009 02:27 PM
0 مشاركات, 11,751 المشاهدات
الحزم بـ(عشرة) يبعثر...
04-25-2009 02:22 PM
04-25-2009 02:22 PM
0 مشاركات, 12,604 المشاهدات
وزارة الدفاع الأمريكية...
04-25-2009 02:19 PM
04-25-2009 02:19 PM
0 مشاركات, 12,299 المشاهدات
جائزة المدينة تراوح...
04-15-2009 02:05 PM
Last post by أسير الغيوم
04-18-2009 10:10 PM
1 مشاركات, 11,893 المشاهدات
» يناير 2018
أحد إثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
31 1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31 123
نشر ثقافة المنافسة
Jun 06, 2015 - 3:43 PM - بواسطة الدكتور سالم
صدر مجلس المنافسة عدداً من الأدلة والمطويات الإرشادية التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي ونشر ثقافة المنافسة بين أوساط قطاع الأعمال، وذلك بعد الاستفادة من التجارب الدولية في هذا المجال، وخاصة الأدلة الصادرة من منظمة الأمم المتحدة.
وقد أصدر المجلس حديثاً ثلاثة أدلة وأربع مطويات، حيث تضمن الدليل الأول توافق إجراءات المنشآت مع نظام المنافسة الذي يهدف إلى جذب انتباه المنشآت العاملة في السوق بحيث تمكنهم في الحد من الممارسات المخالفة لنظام المنافسة ومساعدة الإدارات المختصة على إعادة صياغة برامجها واتخاذ التدابير الوقائية التي تتخذها المنشآت ضد المخالفات المحتملة،وإضافة إلى الدليل هناك مطوية... [تتمة الموضوع]
7 مشاركات | 6,275 المشاهدات
التكنولوجيا والصحافة الصفراء !
Jun 06, 2015 - 3:32 PM - بواسطة الدكتور سالم
عندما يأتيك متقمص الصحافة ويبرز لك بطاقته آو يخبرك بأنه احد كتاب الصحيفة الفلانية وانه كتب فى يوم كذا عن الموضوع الفلاني الذى احدث هزة عنيفة على مختلف الأبواب الصحفية الطالع منها والنازل وعندما تكتشف أن هذا الوافد إليك يطمع فى خدمة معينة منك تدرك تماما أن هذا عنوان من عناوين الصحافة الصفراء لقد كان ثقل الدم هذا المحشور فى الأوردة الصحافية ليس مصادفة بل زج به فى هذا الجسم العليل وفق إرادات متقدمة فى هذا المجال ولا يهمنا وجوده من عدمه أو مسبباته بقدر مايهمنا علاجه لأنه إن استمرفى التفاعل سوف يقوم بتسطير طرقا ملتوية تؤدى إلى الهاوية كذاك المسخة الذى جاء تحت غطاء هذا المسمى لتحقيق مآربه الوضيعة... [تتمة الموضوع]
1 رد | 5,531 المشاهدات
موهوبو جامعة طيبة يكتشفون تأثير المستخلصات النباتية
Jun 24, 2014 - 11:57 AM - بواسطة الدكتور سالم
ضمن برنامج موهبة جامعة طيبة الصيفي السابع (تكنولوجيا العلوم الحيوية والهندسية) والذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، قام موهوبو جامعة طيبة بإجراء مشروع بحثي لدراسة تأثير بعض المستخلصات النباتية على البكتيريا.أوضح ذلك عميد الدراسات العليا بجامعة طيبة والمشرف على برنامج موهبة الدكتور عبدالخالق بن عبدالله الشعيبي.
وبيّن الدكتور الشعيبي أنه في ظل الانتشار المتزايد للبكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية وضرورة تطوير العقاقير المتداولة حالياً والبحث عن البدائل الآمنة والفعالة قام الطلاب الموهوبون بوحدة العلوم الحيوية الطبية بدراسة تأثير مستخلصات نبات... [تتمة الموضوع]
0 مشاركات | 6,009 المشاهدات
إنقاذ يد مواطن من البتر
Jun 24, 2014 - 11:47 AM - بواسطة الدكتور سالم
نجح فريق جراحي سعودي بمستشفى بلجرشي العام في إنقاذ يد مواطن من البتر بعد تعرضها لإصابات بالغة نتيجة حادث مروري حيث أظهرت النتائج الأولية للكشف وجود تهتك في الأنسجة المحيطة بالأصابع مع نقص التروية الدموية في إصبعي السبابة والوسطى وكسور متعددة في مفاصل الأصبعين نتج عنها قطوع كلية في الحزمة الدموية والعصبية وأضرار بالغة في أوتار اليد .وأوضح مدير مستشفى بلجرشي الدكتور عبد الله السهيمي أن الفريق الطبي برئاسة الأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الباحة استشاري جراحة التجميل والجراحة الترميمية وجراحة اليد والجراحة المجهرية الدكتور صالح الخلف , قام بداية بدراسة الحالة لإنقاذ اليد اليسرى للمصاب وعدم... [تتمة الموضوع]
1 رد | 6,116 المشاهدات
مكتبتي المختارة تعلمني الشطارة
Jun 18, 2014 - 5:33 PM - بواسطة الدكتور سالم
بسم الله الرحمن الرحيم ... من مقالات الاستاذ عبد العزيز حلا المنشورة فى الصحف .... تم نشرها هنا بناء على طلبه
مكتبتي المختارة تعلمني الشطارة

هذا مطلع قديم لأنشودة أطفال المدينة المنورة لا يحضرني من قال كلماتها الجميلة لكن موسيقاها البديع من تأليف الفنان الأستاذ محمد نشار هذا الرجل عرفته من جواره لى فى المسكن فى حي السحمان ومن خلال تلاقينا الدائم فى مسجد الحي ولو أنى كنت زميلا لأخيه سامي فى مدارس الطفولة وكما يقولون إن الإنسان لا ينسى الأحداث فى مرحلة الطفولة ومن هنا جاء المثل الذى يقول العلم فى الصغر كالنقش... [تتمة الموضوع]
0 مشاركات | 6,019 المشاهدات
اتفاقية سعودية إماراتية في مجال الطاقة المتجددة
Jun 17, 2014 - 8:29 AM - بواسطة الدكتور سالم
اتفاقية سعودية إماراتية في مجال الطاقة المتجددة
رابط الموضوع http://www.albiladdaily.com/node/21066 05:46 , 17/06/2014
Facebook logo Twitter logo
يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات
نسخة للطباعة

Send by email

أبو ظبي -واس
وقعت مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة وشركة أبو ظبي لطاقة المستقبل (مصدر) بمبنى المعمورة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمس اتفاقية إطارية للتعاون الاستراتيجي .
ووقع عن الجانب السعودي معالي رئيس مدينة... [تتمة الموضوع]
3 مشاركات | 6,545 المشاهدات
علماء يكتشفون بروتينات طبيغية
Jan 20, 2010 - 5:22 PM - بواسطة الدكتور سالم

اكتشف باحثون امريكيون بروتينات مضادة للفيروسات في الخلايا تحارب الاصابة بالانفلونزا وهو اكتشاف قد يؤدي الى طرق افضل لصنع لقاحات وحماية الناس من الانفلونزا.
واعلن الفريق في دورية (سيل) وفقا لرويترز ان هناك عائلة من الجينات تعمل كحراس حيث تتولى الدفاع عن الخلايا من اي فيروس انفلونزا يغزوها.
وقال ستيفن ايلدج من كلية طب بجامعة هارفارد «هذا يمنع الفيروس حتى من دخول الخلية.»
وقال ايلدج في مقابلة عبر الهاتف «انه يحارب الانفلونزا طوال الوقت.»
واستخدم ايلدج وزملاء له تقنية
... [تتمة الموضوع]
2 مشاركات | 8,851 المشاهدات
اليوم .. 2480 إصابة بانفلونزا الخنازير
May 09, 2009 - 2:17 PM - بواسطة الدكتور سالم

عواصم – وكالات الأنباء ..
ظهرت إصابات جديدة بإنفلونزا الخنازير في أميركا الجنوبية، في حين عقد وزراء الصحة في جنوب شرق آسيا اجتماعا تدارسوا فيه سبل الاستعداد لمواجهة المرض، بعد تحذير منظمة الصحة العالمية من أن الفيروس قد يطال ملياري شخص في حال انتقاله إلى مرحلة الجائحة الوبائية.
وفي الولايات المتحدة ذكر المركز الوطني لمكافحة الأمراض السارية والوقاية منها أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بإنفلونزا الخنازير بلغت 896 حالة، منها حالتا وفاة. ووفقا للحصيلة التي
... [تتمة الموضوع]
2 مشاركات | 10,164 المشاهدات
الطلاب وأولياء أمورهم يسألون وزير الصحة
May 09, 2009 - 2:10 PM - بواسطة الدكتور سالم

جدة - بخيت طالع الزهراني .
جريدة البلاد.

عبر عدد من اولياء امور الطلاب الذين يدرسون حالياً في عدد من المعاهد والاكاديميات الصحية ، والكليات الصحية الحكومية، عبروا عن قلقلهم من قرار وزارة الصحة القاضي بعدم تعيين اي طالب في مهنة التمريض مالم يكن يحمل درجة البكالوريوس .. وقالوا لـ "البلاد" إن هذا القرار غير منصف ، وغير منطقي إذا انسحب على جميع الطلاب والطالبات الذين يدرسون حاليا دبلوم التمريض في هذه المؤسسات... [تتمة الموضوع]
2 مشاركات | 9,950 المشاهدات
غياب نور ومشاركة فاعلة لتكر
May 09, 2009 - 2:05 PM - بواسطة الدكتور سالم
الاتحاد يغلق مرانه قبل (الحزم) .. غياب نور ومشاركة فاعلة لتكر وإصابة للصقري
جدة- حميد الخضيري ..
جريدة البلاد
عاود الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي عقب الراحة التي منحها المدرب كالديرون للاعبين يوم الخميس الماضي بعد عودة الفريق من طهران، و شهدت التدريبات غياب قائد الفريق محمد نور عن... [تتمة الموضوع]
4 مشاركات | 8,809 المشاهدات
» الاحصائيات
الأعضاء: 33,075
المواضيع: 179,004
المشاركات: 606,550
أنشط الأعضاء: البرمجيات (36,615)
نرحب بالعضو الجديد, خَيْرَ أُمَّةٍ
» أحدث مواضيع المنتدى
هل بإمكان صانع السوق التأثير...
01-18-2018 05:19 PM
بواسطة النيل النيل
Last post by النيل النيل
01-18-2018 05:19 PM
0 مشاركات, 1 المشاهدات
شركة تنظيف بالبخار بجدة...
01-18-2018 03:09 PM
01-18-2018 04:05 PM
1 مشاركات, 5 المشاهدات
عمل وتركيب مظلات مواقف سيارات...
11-17-2016 02:08 PM
بواسطة عين الصقرر
Last post by عين الصقرر
01-18-2018 02:05 PM
317 مشاركات, 6,778 المشاهدات
سيرفر بينار فولورز لبيع...
01-18-2018 01:00 PM
بواسطة رانيا شوقى
Last post by رانيا شوقى
01-18-2018 01:00 PM
0 مشاركات, 1 المشاهدات
دورة الجودة في المختبرات...
01-18-2018 11:40 AM
بواسطة نيرمين حسن
Last post by نيرمين حسن
01-18-2018 11:40 AM
0 مشاركات, 10 المشاهدات
سيرفر بينار فولورز لبيع...
01-18-2018 10:53 AM
01-18-2018 10:53 AM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
lipo 6 black المطور لحرق...
12-10-2017 08:58 AM
بواسطة مايا .نت
Last post by مايا .نت
01-18-2018 09:12 AM
2 مشاركات, 120 المشاهدات
كريم كابور لتكبير الارداف...
12-09-2017 06:00 PM
بواسطة مايا .نت
Last post by مايا .نت
01-18-2018 08:50 AM
2 مشاركات, 100 المشاهدات
دورة التوزيع الكهربائي (تشغيل...
01-18-2018 08:32 AM
بواسطة نيرمين حسن
Last post by نيرمين حسن
01-18-2018 08:32 AM
0 مشاركات, 10 المشاهدات
تعلم القرآن الكريم بسهوله...
01-18-2018 08:14 AM
بواسطة خبيرالتسويق
01-18-2018 08:14 AM
0 مشاركات, 13 المشاهدات
دورات ودبلومات مميزة
01-18-2018 07:52 AM
بواسطة ضيااء
Last post by ضيااء
01-18-2018 07:52 AM
0 مشاركات, 8 المشاهدات
ارخص نقل عفش المدينة المنورة...
01-18-2018 07:37 AM
بواسطة خبيرالتسويق
01-18-2018 07:37 AM
0 مشاركات, 7 المشاهدات
دورة تدريبيه في التحكيم...
12-02-2017 09:24 PM
01-18-2018 06:37 AM
1 مشاركات, 39 المشاهدات
الدورات في مجال التحليل...
12-02-2017 09:27 PM
01-18-2018 06:34 AM
1 مشاركات, 33 المشاهدات
دورة التخطيط الاستراتيجي...
12-02-2017 09:30 PM
01-18-2018 06:30 AM
1 مشاركات, 37 المشاهدات
بكجات الاحلام 2018 للعرسان...
01-18-2018 06:09 AM
01-18-2018 06:09 AM
0 مشاركات, 3 المشاهدات
سياحات الفابات والتأمل...
01-18-2018 05:31 AM
بواسطة رضا البطاوى
Last post by رضا البطاوى
01-18-2018 05:31 AM
0 مشاركات, 11 المشاهدات
اجمل اغاني الطفولة هالصيصان...
01-18-2018 04:38 AM
01-18-2018 04:38 AM
0 مشاركات, 5 المشاهدات
Powered by vBadvanced CMPS v3.0.1

جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.12
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.