.:: إعلانات ::.

المربد

مؤسسة الحلا للعقار

زيت الاميرات المعالج

ايات

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60

جمعية أطباء طيبة الخيريه

الوكيل الإعلاني 15-12-1437

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60




الإهداءات
الدكتور سالم من لن انسى بلادى الغاليه : يا بلادى السعوديه انتى عيونى وقلبى بل وروحى التى اغلى من كل شىء فلن يصيبك ان شاء الله اذى لقد عاهدنا الله بان الصغير والكبير والمرأة والرجل فداء اصغر حفنة من ترابك دومى لنا عزيزة الدكتور سالم من اعلم ياحزب الشيطان : ان المجوس الصفويين هم اجبن من اليهود واهون ان شاء الله عند الله وعباده المؤمنين ولن ينفعوكم بل سيلقون بكم كوقود يوم يحمى عليكم وطيص الاسلام والمسلمين فهم اخذوا على نفسهم عهدا لن يقاتلو وجها الدكتور سالم من حزب الشيطان وحسن ناصره : لاتقلقوا يا امتنا العربية والاسلاميه فهذا الحزب الارهابى المسمى بحزب الله والله برىء منه ومن اهله كل البراءة وذلك الشيطان المسمى حسن نصر الله والحقيقة انه ناصر الشياطين سيرون اى منقلب سينقلبون الدكتور سالم من ايها الصهاينة يومكم قد قرب : لن يبقى صهيونى على وجه الارض طالمنا هناك النبض العربى والاسلامى ينبض سنعيد ان شاء الله قدسنا الشريف رغم انف الصهاينة المستعمرين لن تبقوا فى سلام ايها المجرمين اليهود ولن يرتاح لكم بال الدكتور سالم من من فضائح قطر : هل تعلم ان قناتك الجزيرة قد اصبحت زبالة القنوات واتجه الناس حول القنوات الاخرى ذات المصداقية العاليه والاخبار الصحيحه الناس عندها عقول يا غبى تميز بين الصادق والكاذب والحقيقة والاوهام الدكتور سالم من فضائح قطر : خذ عندك معلومه قد تفيدك لن ينفعك احد بعد الله الا دول الجوار التى عاملتك بلطف واحسان وتسامح لكن غبائك المستأصل جعلك تصر على تدميرك قناتك الجزيرة انقعها فى الماء واشربه على الريق الدكتور سالم من فضائح قطر : ان كنت لاتعلم يا غضيب الوالدين فاعلم ان اوردغان قد رجع بخى حنين كسابقه وعلم ايضا انت والمنخذعين معك المطبلين لك انك بعد الآن لايمكن لك التزييف والمراوغة وعليك بترك لعب الثلاث ورقات كما يقولون الدكتور سالم من فضائح قطر : ان فردة حذاء سلمان بن عبدالعزيز اطال الله بقاءه ذخرا للوطن والمواطنين وفرة حذاء محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله ونصره لهى اعلى واغلى واثمن من عو حاسد حاقد علينا وعلى بلادنا وولاة امورنا الدكتور سالم من فضائح قطر : من سخافة وصغر عقول المسؤولين فى قطر ولكى تنكشف نواياهم السيئة امام دول الجوار بل والعالم انشأؤا بوقا قدرا سموه قناة الجزيرة ليتدخل بالاكاذيب والباطل والبهتان بالاساءة الى الدول والشعوب الدكتور سالم من فضائح قطر : غضيب الوالدين المتمسك فضائحة فى السابق واللاحق يصر بكل وقاحه ومراوغة على تدمير البلد ويا ايها القطريين انتم عزاز لدينا ونريدكم ان تتنبهوا لخزعبلات هذا الطفل المخرف من ضياع بلادكم الدكتور سالم من فضائح قطر : يقول المثل الشعبى اذا لم تستحى فاعمل ماتشاء وهذا المثل ربما كان صالحا فى الماضى لكن الآن مع تطور التكنلوجيا وقرية الاوطان لم يفد قطر ومن هنا مهما يعملون للمغالطات لستر عيوبهم لم يفلحوا الدكتور سالم من فضائح قطر : فضائح المسؤولين عن دولة قطر غدت كثيرة وكبيرة اكبر مما يتصوره العقل البشرى منها تمويل ارهاب ورشاوى وشراء ذمم وغير ذلك ويحسبون ان مغالطاتهم للحقائق تفيدهم بل كشفتهم وجعلتهم منبوذين الدكتور سالم من الطفل فى اى مكان من العالم يعلم فضائح قطر : لقد انفضحتم ايما فضيحة يا من تقومون على ولاية قطر حتى الطفل فى اى مكان من العالم يعلم فضائج المسؤولين عن دولة قطر وقد علمنا كشعوب ان المواطن القطرى سئم هذه التصرفات الحقيرة من دولته

أهلا وسهلا بك إلى منتديات المدينة المنورة.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى زيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. ربما سيتوجب عليك أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

آخر 10 مشاركات
اوفر خط انتاج مياه معدنيه باعلي جوده من ماستر تك (الكاتـب : الاء الحناوي - آخر مشاركة : الاء الحناوي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 01:01 PM - التاريخ: 07-25-2017)           »          دبلوم لغة الاشار للتدريب الغير متزامن (الكاتـب : فهد بن سعود - آخر مشاركة : فهد بن سعود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 12:33 PM - التاريخ: 07-25-2017)           »          دبلوم العلاقات العامة والاعلام للغير متزامن (الكاتـب : تسويق ثروة المعرفة - آخر مشاركة : تسويق ثروة المعرفة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 07-25-2017)           »          Crude Oil & Petroleum Products Analysis & Quality Control course (الكاتـب : مروه ناصر - آخر مشاركة : مروه ناصر - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 11:51 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »          دبلوم العلاقات العامة والاعلام للغير متزامن (الكاتـب : تسويق ثروة المعرفة - آخر مشاركة : تسويق ثروة المعرفة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 11:13 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »          اقوى عرض لمجموعه تدريبي البريديه لشهر يوليو (الكاتـب : فهد بن سعود - آخر مشاركة : فهد بن سعود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 11:13 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »          اقوى عرض لمجموعه تدريبي البريديه لشهر يوليو (الكاتـب : فهد بن سعود - آخر مشاركة : فهد بن سعود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 10:49 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »          اقوى عرض لمجموعه تدريبي البريديه لشهر يوليو (الكاتـب : فهد بن سعود - آخر مشاركة : فهد بن سعود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 10:43 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »          دبلوم العلاقات العامة والاعلام للغير متزامن (الكاتـب : تسويق ثروة المعرفة - آخر مشاركة : تسويق ثروة المعرفة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 10:22 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »          اقوى عرض لمجموعه تدريبي البريديه لشهر يوليو (الكاتـب : فهد بن سعود - آخر مشاركة : فهد بن سعود - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:37 AM - التاريخ: 07-25-2017)           »         

القسم العام
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
14,489 62,882
منتدى العين الزرقاء (يشاهده 52 زائر)
حوارات واراء بين العطش والارتواء
الأقسام الفرعية: صفحة المنقولات
13,641 104,938
5,181 17,428
بواسطة رماديه
05-07-2017 11:42 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
2,755 24,835
منتدى الأسرة والمجتمع (يشاهده 17 زائر)
الأقسام الفرعية: قسم السياحة والسفر
5,230 23,087
2,041 7,348

القسم الثقافى
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
3,020 15,958
الأقسام الفرعية: قسم القصص والروايات
2,549 12,506
منتدى التربية والتعليم (يشاهده 16 زائر)
4,498 9,028
منتدى الشعر والخواطر (يشاهده 6 زائر)
5,646 32,338

الاقسام المتخصصة
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
63,260 71,958
المنتدى الطبي (يشاهده 13 زائر)
الأقسام الفرعية: صفحة الموسوعات الطبية
3,790 14,289
3,741 5,998
المنتدى الاقتصادى (يشاهده 26 زائر)
9,189 14,574
المركاز للفكاهة والمرح (يشاهده 11 زائر)
الأقسام الفرعية: صفحة الالعاب والتسلية
8,335 132,535
المنتدى الرياضي (يشاهده 4 زائر)
4,797 20,085
21,476 24,844

القسم الادارى
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
الأقسام الفرعية: صفحة التطوير
بواسطة اراباك
03-29-2017 10:12 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
962 5,793



احصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 904 (الأعضاء 32 والزوار 872)
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات منتديات المدينة المنورة
إحصائيات منتديات المدينة المنورة
المواضيع: 178,650, المشاركات: 630,629, الأعضاء: 33,076
نرحب بالعضو الجديد, خَيْرَ أُمَّةٍ
يحتوي على مشاركات جديدة   منتدى يحتوي على مشاركات جديدة
لا يحتوي على مشاركات جديدة   منتدى لا يحتوي على مشاركات جديدة
منتدى مغلق   منتدى مغلق عن المشاركات
.:: اعلانات الموقع ::.


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.12
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.