.:: إعلانات ::.

المربد

مؤسسة الحلا للعقار

زيت الاميرات المعالج

ايات

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60

جمعية أطباء طيبة الخيريه

الوكيل الإعلاني 15-12-1437

مساحة اعلانية 0553316605 المقاس 150x60



العودة   منتديات المدينة المنورة > القسم الثقافى > منتدى الشعر والخواطر

 
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-26-2017, 10:35 AM   #1
معلومات هامة
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 19
الصين تحجب تطبيق واتس آب.. وفيس بوك يرفض التعليق


كشفت شركة سيمبوليك سوفتوير للأبحاث، المتخصصة فى رصد وضع واتس آب فى الصين، حجب الحكومة الصينية للتطبيق المملوك للشبكة الاجتماعية فيس بوك، فلم يعد بإمكان المستخدمين إرسال واستقبال الرسائل عبر التطبيق داخل حدودها، بعد شهرين فقط من منع المستخدمين من إرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر التطبيق.

ورغم أن هناك بعض المواطنين الذين مازالوا قادرين على استخدام التطبيق فى الصين خلال الوقت الراهن، إلا أن الأمر مجرد مسألة وقت ليس أكثر وسيمنعون من استخدامه نهائيا، إذ بدأت الصين خطة الحظر منذ الأسبوع الماضى، ولم تصل إلى الجميع حتى الآن.

وقال نديم كوبيسى المسئول بشركة سيمبوليك سوفتوير ومقرها باريس إن الحكومة الصينية استغرقت بعض الوقت حتى تتمكن من معرفة كيفية تكوين جدار الحماية للكشف عن ومنع بروتوكول واتس آب المشفر، المستخدم فى إرسال الرسائل النصية، إذ يعنى حجب واتس آب فى هذا الوقت أن الصين أصبح لديها لآن القدرة على حجب بروتوكولات مماثلة.


ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، وربما كان تشفير واتس آب من النهاية إلى النهاية هو السبب الذى جعل الصين تستهدف الخدمة فى المقام الأول، ففى حين أن البلاد تعرف بتطبيق الرقابة الصارمة على الإنترنت، إلا أنها تعزز جهودها بشكل أكبر هذه الفترة استعدادا للمؤتمر التاسع عشر للحزب الشيوعى خريف هذا العام، حيث من المقرر أن تختار الحكومة قادتها الجدد.

سكس مترجم مرات ابي - سكس مترجم - ولد ينيك امه - سكس نسوانجي

ومن خلال منع مواطنيها من استخدام التطبيقات الآمنة مثل واتس آب، تأمل الصين إجبارهم على استخدام البدائل التى يمكن رصدها بسهولة، مثل وى شات، الذى يوفر للحكومة الصينية البيانات الشخصية للمستخدمين.
سكس ام وابنها - سكس اخ واخته - صور سكس

ورفض فيس بوك التحدث إلى صحيفة نيويورك تايمز عن الوضع، لكنه كان بالتأكيد قرارا صادما بالنسبة للشبكة الاجتماعية، إذ كان واتس آب آخر خدمات الشبكة الاجتماعية التى يسمح باستخدامها فى الصين، بعد حظر الموقع الرئيسى وتطبيقه على الهواتف الذكية.


تحميل افلام سكس
معلومات هامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.12
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.